مكافحة الحشرات الإلكترونية مراقبة ومكافحة مكافحة حشرات والحشرات بالموجات فوق الصوتية ضد الرش رش مبيداتات الكيميائية التقليدية

في هذه الأيام، مع انتشار الوعي البيئي كالنار في الهشيم، وكذلك الحال دفعة للمنتجات العضوية والقلق العام على المواد الكيميائية والمخاطر المحتملة. إذا كنت واحدا من العديد من الأطراف المعنية بشأن سلامة الرش رش مبيداتات الكيميائية، ويجب أن نعرف أن وكالة حماية البيئة التقارير التي تفيد بأن ما يقرب من جميع حالات التسمم ذات الصلة بالمواد الكيميائية لمكافحة مكافحة حشرات قد حان نتيجة لعدم اتباع تعليمات التسمية التي جاءت مع المنتج.

أن يقال، ويعتقد الكثير من استخدام أي السموم الكيميائية في علاج مشاكل مكافحة حشرات تمثل قدرا من المخاطر. في الواقع، لقد جلبت هذه الأزمنة الحديثة ليس فقط لارتفاع أكياس البقالة القماش والطلب على المستحضرات العضوية، ولكن أيضا قلق عام من أجل سلامة كل الأشياء المصنعة. ، وإذا كنت واحدا من المعنيين، كنت قد قضيت ساعات تجوب الإنترنت لالبديلة لمكافحة مكافحة حشرات التي ليست طبيعية فقط، ولكن أيضا فعالة حقا.

خلال عمليات التفتيش هذه لا تبدو لها نهاية كنت قد تأتي عبر ما يسمى "repellersâ € مكافحة مكافحة حشرات الإلكترونية أو" بالموجات فوق الصوتية لمكافحة مكافحة حشرات devices.â € هذه المنتجات يدعون تنبعث منها ضوضاء بالموجات فوق الصوتية، غير مسموع للبشر والكلاب والقطط، ولكن لا يطاق على كل مكافحة حشرات ورش مبيدات من البراغيث والقراد والفئران والجرذان والصراصير وحتى الأرانب والخفافيش. على السطح، يبدو لمكافحة مكافحة حشرات رش مبيدات الحشرات بالموجات فوق الصوتية مثل الحل الأمثل للمستهلكين والناس الذين يخشون من أن المواد الكيميائية الضارة قد وضعت لهم وأسرهم للخطر صديقة صدى.

ولكن، قبل أن تستثمر أموالك بشق الانفس على مثل هذه الأجهزة، يجب أن نعرف أن مكافحة مكافحة حشرات بالموجات فوق الصوتية وأجهزة مكافحة مكافحة حشرات الإلكترونية الأخرى ليست تحت تنظيم FIFRA الحكومة الاتحادية (الفيدرالية الرش رش مبيداتات الحشرية، رش رش مبيداتات للفطريات وقانون القوارض). وهذا يعني أن وكالة حماية البيئة لا يطلب اختبار شامل لهذه المنتجات لمعرفة ما اذا كانوا فعلا العمل.

بالإضافة إلى ذلك، تعلن لجنة التجارة الاتحادية أن شعبة الإنفاذ و"أرسلت خطابات تحذير إلى أكثر من 60 المصنعين وتجار التجزئة للأجهزة مكافحة مكافحة حشرات بالموجات فوق الصوتية، مشيرا إلى أن المطالبات فعالية عن تلك المنتجات يجب أن تكون معتمدة من قبل العلمي evidence.â €

و، في عام 2003، الصكوك العالمية التي تبيع منتجاتها لمكافحة مكافحة حشرات الإلكترونية تحت أسماء "Riddexâ € للQVC استقر على الجانب الخطأ من دعوى قضائية مع لجنة التجارة الاتحادية الذي ادعى أن الشركة حققت ادعاءات كاذبة عندما ذكر أن" مزيج الكهرومغناطيسية / بالموجات فوق الصوتية أجهزة مكافحة مكافحة حشرات صد فعال، ومراقبة، أو القضاء على الفئران والجرذان والصراصير والقوارض والحشرات والعناكب، والفضي، والخفافيش من المنازل والمباني الأخرى، ويخل مواقع التعشيش من الفئران والجرذان والصراصير وداخل الجدران، السقوف، والأرضيات باستخدام النبض المنتجات "أو التكنولوجيا الكهرومغناطيسية من خلال € wiring.â المنزلية

ومع ذلك، هناك تلك التي أقسم أن repellers مكافحة مكافحة حشرات بالموجات فوق الصوتية وأجهزة مكافحة مكافحة حشرات الإلكترونية الأخرى والتي لها تأثير كبير على مشاكل مكافحة حشرات بهم. لذلك، إذا قررت اتخاذ الهبوط وتعطي هذه الطريقة في محاولة، وأفضل رهان هو أن يذهب مع اسم العلامة التجارية التي تعترف مثل والأسود ديكر بدلا من واحدة رأيت يجري الترويج على ينفوميرسيال على اثنين في الصباح. وإذا فشل كل شيء آخر، وتذكر أن تستخدم بحكمة وفقا لتعليمات التسمية، يمكن وضوابط للآفات الكيميائية يكون حل موثوق بها وآمنة لمعظم المعضلات مكافحة مكافحة حشرات.